فيديو.. كلام ستات يعرض قصة أغرب إعلان لتأجير شقة سكنيةمنشور بواسطة : بتاريخ : 22 سبتمبر، 2019




قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن من يرغب فى بيع منزل أو قطعة أرض ينشر إعلان لذلك، ليكتب فيه مواصفات ذلك المنزل، موضحة أن أغلب الإعلانات التجارية الخاصة بالعقارات تمتدح فى تلك المنازل من حيث المكان والهدوء وغيرها.



وتابعت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، مع الفنانة هيدي كرم، والفنانة ندي رحمي، المذاع عبر فضائية ONE، أن هناك شخصين فى الولايات المتحدة الأمريكية قررا عمل إعلان لبيع شقة سكنية يعد الأغرب من نوعه، لافتة إلى أن الإعلان قال: “شقتهم للإيجار تحت عنوان المنزل المسكون”.


وأكملت شريهان أبو الحسن، إن مثل هؤلاء الأشخاص يستخدمون ذلك النوع من الإعلانات للافت الانتباه، ولكن الغريب فى الأمر أنهم وصفوا المنزل على أنه مسكون بالأشباح فعلاً، قائلة:”قالوا فى الإعلان أن البيت مسكون بالفعل وبه أشباح وعفاريت، وحددوا شكل الأشباح الموجودة فى المكان وقالوا أن قدمه طويل ويرتدى قبعة”.


وأشارت شريهان أبو الحسن، أن الغريب أيضا أن هناك 10 أشخاص جاءوا إلى المنزل لتأجيره بعد رؤيتهم الإعلان، وعندما سألوهم لماذا جاءوا؟، أجابوا بأنهم حضروا كنوع من الفضول لرؤية المنزل بذلك المواصفات لكى يعرفوا القصة الحقيقة وراء ذلك الإعلان”.



رابط المصدر

تليفزيون

اعلان منزلاغرب اعلاناغرب بيتتاجير منزلشراء منزلشريهان أبو الحسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *