الطريق إلى مصر.. مالى تهزم المغرب وتصعد لكأس أمم أفريقيامنشور بواسطة : بتاريخ :




تأهل منتخب مالى إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التى تستضيفها مصر فى نوفمبر المقبل.


وتغلب منتخب مالى على المغرب بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بمدينة “باماكو” المالية، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور التمهيدي والأخير فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي تستضيفها مصر.


وجاء هدف منتخب مالى الوحيد أمام المغرب فى الدقيقة 55 من ركلة جزاء سجلها اللاعب إلى مالى.


كانت نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت بين المنتخبين، إنتهت بالتعادل الإيجابى 11، ليتفوق منتخب مالي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1 وينجح في عبور التصفيات.


في ذات الصدد، تأهل منتخب كوت ديفوار مالي إلى بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.


وتغلب منتخب كوت ديفوار على غينيا بنتيجة 2 – 1 في مباراة الإياب التي جمعتهما اليوم بمدينة “كوناكري” الغينية.


كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين في كوت ديفوار، إنتهت بفوز منتخب غينيا بهدف دون مقابل، لكن المنتخب الإيفواري إستفاد من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل المنتخبين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 22.


وإنضم منتخبا مالي وكوت ديفوار إلى نيجيريا وجنوب افريقيا وزامبيا المتأهلين لبطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.


 



رابط المصدر

كرة عالمية

كاس امم افريقياكوت ديفوارماليمصرمنتخب مالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *