اتحاد الكرة: لم نتأخر فى إعلان مدرب المنتخب وتسلمنا المهمة منذ 15 يومامنشور بواسطة : بتاريخ :




رفضت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة اتهامات التأخر فى إعلان اسم المدير الفنى الجديد للفراعنة، بعد تصريحات مسئولى النادى المصرى أمس، وتحديدا قبل مباراة الفريق البورسعيدى أمام ماليندى بطل زنجبار بالكونفدرالية الأفريقية يوم 15 سبتمبر الجارى.


وقال مصدر باللجنة، لـ”اليوم السابع”، “نقدر النادى المصرى وبالطبع لا نريد أن نربك حساباته قبل مسابقة الدورى والكونفدرالية، لكن فى نفس الوقت نحن لم نتأخر فى إعلان إسم المدير الفنى الجديد للفراعنة”.


وتابع المصدر: “تسلمنا المهمة من الفيفا يوم 25 أغسطس الماضى بعد استلام خطاب الإسناد، ما يعنى أننا تسلمنا المهمة منذ 15 يوما بالتمام والكمال، فكيف نكون تأخرنا فى اختيار مدرب المنتخب”.


وأضاف: “تصريحات عمرو الجناينى بأننا لسنا مضغوطين فى الملف فسرت بشكل خاطئ، فالرجل كان يقصد أن المنتخب ليس مرتبطا فى الوقت الحالى بأى بطولة أو أجندة دولية لذا لدينا متسع من الوقت للاختيار، لكن على الجانب الآخر نعترف بأحقية النادى المصرى فى القلق إذا ما تم اختيار إيهاب جلال فى هذا التوقيت، لكننا لسنا سببا فى ذلك ولا نتحمل المسئولية”.


وأوضح أن اللجنة ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الساعات المقبلة لحسم اسم المدرب الجديد، وسيتم إعلانه هذا الأسبوع إذا اتفق الأعضاء على اسم واحد من بين المدربين الخمسة المرشحين.


ويفاضل اتحاد الكرة بين بعض الأسماء لتدريب المنتخب على رأسهم حسن شحاتة وحسام البدرى وإيهاب جلال وحسام حسن.



رابط المصدر

رياضة

اتحاد الكرةالنادى المصرىايهاب جلالمنتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *