مقدمة نارية لـ”خالد أبو بكر” عن مواجهة الفساد: مصر الجديدة عنيفة فى حقوقهامنشور بواسطة : بتاريخ :




أكد خالد أبو بكر، أن الدولة المصرية تقوم بمواجهة قوية وحقيقية للفساد، وهناك حرص كبير على المال العام، مضيفًا: “لا يوجد فساد ممنهج أو فساد تحميه الدولة، والعكس صحيح، فالناس كلها تقول إن الدولة  قوية وحادة وعنيفة فى الحصول على حقوقها”.



وأوضح خالد أبو بكر، خلال برنامجه “الحياة اليوم” المذاع على شاشة “الحياة”، أن البلد تسير بمعادله مفادها:”كيف تدير دولة محدودة الموارد فى زمن قصير جدًا  لتحقيق أعلى نتيجة ممكنة بإمضاء الرئيس عبد الفتاح السيسى”.


 


 


وفى رسالته للمواطنين، قال “أبو بكر”،  :”اطمئنوا على بلدكم، فالرئيس يتحدث على الهواء ومفيش حاجة مستخبية، وهناك مواجهة حقيقية للفساد وحرص كبير على المال العام من خلال قوانين جديدة وواقعية تحكم بلدنا الآن”.


 


وأضاف أن الدولة فى الماضى كانت “تطبطب” على الأحزاب وبعض القوة الدينية وأصحاب الصوت العالى لتجنب مشكلاتهم، لكن الدولة الآن : “بتنضف وبتتحرك، ومصر فى الـ 5  السنوات الأخيرة لديها شفافية مطلقة فى مكافحة الفساد لم تشهدها الدولة فى 100 عام ماضية”.


 


وواصل:” فساد الـ 100 و الـ 200 جنيه هنقدر عليه إزاى.. الدولة لن تستطيع مواجهة هذا الفساد بمفردها، والأمر هنا يتوقف على الضمير، وليس بمجرد القوانين”، مؤكدًا أن مصر الجديدة لا تعرف للفساد مكانًا.


 


 


 


 



رابط المصدر

تليفزيون

اخبار مصرالتلفزيونالحياه اليومالفسادخالد ابو بكرمواجهه الفساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *