شاهد.. مواطن يصيب مقدم “ألو مكملين” بالتوتر.. والمذيع يرد بالشتائم والسخريةمنشور بواسطة : بتاريخ : 19 يوليو، 2019




كشف اتصال هاتفى أجراه أحد المواطنين مع برنامج “الو مكملين” على قناة مكملين الإخوانية، كيفية تعامل الإعلاميين التابعين للجماعة مع الاتصالات الهاتفية المخالفة لخطة الجماعة الإرهابية، وموافقتهم فقط على الاتصالات الهاتفية التى تردد نفس الأكاذيب والشائعات الخاصة بالجماعة الإرهابية عن الدولة المصرية، حيث رد المذيع الشتائم للمواطن المتصل فى موقف يؤكد أن هذه القنوات بعيدا تماما عن رسالة الإعلام الواضحة بأن المذيع يكون أن يكون محايدا.


وقال المواطن عبد الحميد من محافظة المنوفية خلال اتصاله مع برنامج “الو مكملين”، أن انتشار الجريمة والانتحار والمخدرات فى مصر سببه جماعة الإخوان.. وأن العمليات الإرهابية تفف ورائها جماعة الإخوان “الخرفان”، ليكون رد فعل مقدم البرنامج معبرا عن أساليب الجماعة الإرهابية، حيث هاجم المتصل بسبب رأيه ووجه الشتائم والسخرية إليه، وعدم استكمال المكالمة الهاتفية وقطعها عليه.


المكالمة الهاتفية تسبب أيضا فى توتر وقلق المذيع الإخوانى حتى وضع نفسه خصما للمتصل، لتكون هذه المكالمة البسيطة التى لم تستغرق وقتا طويلا كاشفة لمنهج إعلام الإخوان الذى يعتمد على رفض الرأى الأخر والفجر فى الخصومة وشتم المتصلين.


ولم يتوقف تعامل القناة الإرهابية مع هذا الاتصال عند هذا الحد، حيث تم نشره عبر الصفحة الخاصة بالقناة على “يوتيوب”، بالطريقة التى تخدم أهداف الجماعة فى الهجوم على الدولة المصرية، وبنفس الطريقة التى تعامل بها مقدم البرنامج من خلال توجيه الشتائم إلى المتصل. 

Capture
 




رابط المصدر

تليفزيون

اكاذيب الاخوانالاخوانجماعة الاخوانقناة مكملينمكملين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *