اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 10 / 7 / 2019منشور بواسطة : بتاريخ : 10 يوليو، 2019




شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 10 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها اقتراب محمد عواد حارس الإسماعيلى من ارتداء القميص الأبيض بجانب مفاوضات اتحاد جدة لضم طارق حامد بخلاف الودية التى خاضها الفريق الأبيض فى معسكره بقبرص.


الزمالك يتلقى عرضًا رسميًا من اتحاد جدة لشراء طارق حامد


تلقى طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، عرضًا رسميًا من نادى اتحاد جدة السعودى، لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن لاعبين لتعزيز صفوفه فى الموسم الجديد.


وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، عن أن إدارة النادى الأبيض تدرس بجدية الموافقة على العرض خلال الساعات المقبلة بعدما وصل بشكل رسمى خلال الساعات الأخيرة.


طارق حامد يوافق على الانتقال لاتحاد جدة.. وينتظر رد الزمالك


أبدى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، موافقته على عرض اتحاد جدة السعودى الذى تلقاه بشكل رسمى خلال الساعات الماضية، بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه وكشف مصدر مقرب من طارق حامد عن أن المقربين منه تحدثوا معه حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.


الزمالك يتغلب على دوكسا القبرصى 1 / 0 ودياً استعداداً للدورى


تغلب الزمالك على دوكسا كاتوكوبياس القبرصى، بهدف دون رد سجله محمد عنتر، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم، خلال معسكر الفريق الأبيض الخارجى فى ثالث التجارب الودية للفريق الأبيض في المعسكر .


سوبر كورة يكشف تفاصيل ضم الزمالك لـ محمد عواد فى أولى صفقات الأبيض


أتم مسئولو نادى الزمالك، الاتفاق مع محمد عواد حارس الإسماعيلي حول انضمامه للقلعة البيضاء ليكون أولى صفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم مركز حراسة المرمي بقلعة ميت عقبة بالموسم الجديد حيث أنهى مسئولو النادي الأبيض كل الاتفاقات المالية مع الحارس حول راتبه السنوي وتفاصيل عقده.


الزمالك يُعلن تمسكه بطارق حامد رداً على عرض اتحاد جدة


تمسك مسئولو نادى الزمالك، باستمرار طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض فى الموسم القادم وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك للحفاظ على قوام الفريق بالموسم المقبل.


 



رابط المصدر

رياضة

اخبار الزمالك اليومالزمالكالزمالك اليومطارق حامدنادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *