كلوب كلمة السر فى رفض سيرجيو راموس فى ليفربولمنشور بواسطة : بتاريخ :




كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أسباب رفض إدارة ليفربول فكرة التعاقد مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والتى انتشرت فى وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.


وكانت تقارير صحفية أكدت أن ليفربول مستعد لتقديم عرض إلى ريال مدريد لضم راموس، الذى أعلن رغبته فى الرحيل لإدارة ناديه بسبب خلافات حول عقده الحالى.



ونفى مصدر بنادي ليفربول لصحيفة “ميرور” الإنجليزية تلك الأنباء، مشيرًا إلى أن ورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول من يرفض تقديم عرض إلى ريال مدريد لضم راموس لعدم حاجته إلى قائد الملكى فى فريقه.


وأوضح المصدر أن طريقة راموس لا تناسب كلوب الذى يبحث عن التتويج بلقب الدورى فى الموسم المقبل والغائب عن ليفربول منذ 1990.


ودخل راموس فى خلافات مع جماهير ليفربول منذ الموسم الماضى بعدما تسبب فى إصابة محمد صلاح بنهائى دوري أبطال أوروبا، ثم الدخول فى مشادات مع ديان لوفرين مدافع الريدز خلال إحدى مباريات كرواتيا وإسبانيا، إلا أن المصدر أكد أن تلك الحوادث ليس لها أى علاقة برفض المدافع المخضرم في تشكيلة ليفربول، على الرغم من الشراكة المرعبة التى يمكن أن يشكلها مع فيرجيل فان ديك أحد أفضل مدافعى العالم في الوقت الحالي.


ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الموضوعات المتعلقة



رابط المصدر

كرة عالمية

انتقالاتراموسريال مدريدليفربوليورجن كلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *